وزير الصحة في زيارة الى ولاية عنابة
 
قام اليوم ، وزير الصحة ،البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد اليوم،الثلاثاء 15 مارس 2022 بزيارة عمل الى ولاية عنابة. خلال هذه الزيارة الميدانية سيقف السيد الوزير على واقع القطاع ومدى تقدم الاتجازات ومشاريع القطاع بالولاية كما سيدشن هياكل صحية.
 
 
 
  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
275976077 277523664564237 6110960216029509522 n
 
استهل وزير الصحة البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد زيارته بولاية عنابة رفقة والي الولاية السيد بريمي جمال الدين بتدشين العيادة المتعددة الخدمات غجاتي ساعد بمنطقة كليتوسة -بلدية بالرحال ل25000 نسمة.
 
شدد وزير الصحة الربوفيسور عبد الرحمان بن بوزيد على ضرورة تقريب الخدمات الصحية من المواطننينمن خلال العمل على توفير كافة احتياجاتهم الطبية من تجهيزات على مستوى العيادات المتعددة الخدمات مع ضمان هذه الخدمات 24 سا/24سا.
 
كما أضاف السيد الوزير على ضرورة العودة الى الطبيب المرجعي - وهو الطبيب العام الذي يقوم بالتكفل بالمريض في العلاجات الأولية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
المحطة الثانية لوزير الصحة ،البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد في ولاية عنابة كانت العيادة المتعددة الخدمات سيدي عشور
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المحطة الثالثة لوزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد كانت مشروع انجاز المؤسسة الاستشفاىية المتخصصة في جراحة القلب عند الاطفال الذي تم تحويله الى قطب متخصص في الاستعجالات الطبية الجراحية بسعة 120 سرير. الذي سيتم تدشينه بداية شهر جويلية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
    
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يواصل وزيرالصحة ،البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد زيارته الميدانية بولاية عنابة بتفقد مشروع انجاز المركز الولائي للدم الذي نسبة انجازه متقدمة جدا حيث صرح السيد الوزير سيتم تدشينه ايضا بداية شهر جويلية.
 
 
 
 
أ
أنهى وزير الصحة زيارته بولاية عنابة بتفقد مركز مكافحة السرطان اين استمع لشروحات الطاقم الطبي.